المؤتمر الخليجي التاسع للتنمية البشرية يسلط الضوء على منظومة قياس الأداء الفردي والتميز المؤسسي يونيو القادم

المؤتمر الخليجي التاسع للتنمية البشرية يسلط الضوء على منظومة قياس الأداء الفردي والتميز المؤسسي يونيو القادم

 تحت رعاية السيد جميل بن محمد حميدان، وزير العمل والتنمية الاجتماعية، ينعقد المؤتمر الخليجي التاسع للتنمية البشرية في الفترة من 14 - 15 يونيو 2022 بفندق الدبلومات راديسون بلو - مملكة البحرين تحت عنوان "منظومة قياس الأداء الفردي والتميز المؤسسي".

 
ويأتي المؤتمر هذا العام بعد توقف المؤتمرات إثر جائحة كورونا، ليركز على أهم ما تسعى له مختلف المؤسسات عالميًا وهو إعادة تنمية مهارات وظيفية عدة، رفع أداء الموظفين وإنتاجيتهم، تحفيز وتشجيع الموظفين، تحقيق الأهداف والخطط المؤسسية، وآليات وأدوات قياس الأداء، وغيرها.
 
وينظم المؤتمر مجموعة أوريجين الرائدة في تنظيم وإدارة المؤتمرات والفعاليات المتخصصة، حيث سيركز المؤتمر هذا العام على آخر مستجدات قياس الأداء الفردي والمؤسسي من خلال أدوات القياس المختلفة، أثر الثقافة المؤسسية في تحسين الأدائين، ومستقبل العمل الفعلي والافتراضي وكيفية حوكمته وقياسه، بالإضافة لمحاور أخرى.
 
وسيتضمن المؤتمر فقرات مختلفة ومثرية، كحفل الافتتاح الذي سيتميز بمشاركة سعادة وزير العمل الموقر بكلمته الافتتاحية المتعلقة بعنوان المؤتمر، جلسات عمل بأوراق يقدمها 14 ومتخصص في مجال تنمية الموارد البشرية وإدارتها ومجال قياس الأداء من دولة الكويت، الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان، المملكة العربية السعودية، المملكة الأردنية الهاشمية، ومملكة البحرين. بالإضافة إلى حلقات نقاشية، وورش عمل متزامنة في ختام اليومين الأول والثاني.
 
ستتناول ورشة العمل الأولى في اليوم الأول والتي سينفذها الدكتور مالك بن شويخان وهو مدرب محترف في التنمية البشرية من دولة الإمارات العربية المتحدة كيفية تطبيق الحوكمة المؤسسية لتحسين الأداء. الورشة الثانية ستكون بعنوان "إدارة الأداء المؤسسي باستخدام الأهداف والنتائج الرئيسية OKRs" وسيقدمها الأستاذ صالح الأنصاري، مستشار في الابتكار والتخطيط الاستراتيجي والأداء المؤسسي من مملكة البحرين.
 
سيُختتم اليوم الثاني بورشتي عمل متزامنتان أيضًا، واحدة بعنوان "قياس جودة مؤشرات الأداء في ظل العمل عن بُعد Working Remotely" يقدمها الدكتور جميل حسن، مدرب متخصص في مراجعة وقياس جودة التعليم والتدريب من مملكة البحرين، والأخرى بعنوان "قياس الأداء والنتائج في التخطيط الاستراتيجي والتشغيلي )نموذج من التعليم العالي(" تقدمها الدكتورة ريما الزدجالي، عميد كلية الخليج من سلطنة عمان.
 
والجدير بالذكر ان مجموعة أوريجين ومن خلال شركائها الاستراتيجيين تعقد مؤتمراتها السنوية بكافة دول مجلس التعاون الخليجي بحيث تواكب هذه المؤتمرات حركة التغير والتطور في سوق العمل وربط ذلك بأحدث المتغبرات العالمية خصوصاً في ما يتعلق بتكنولوجيا المعلومات وكافة التحديات التي تواجه القطاعين العام والخاص.

Copyrights © 2013 All Rights Reserved by Origin Group. Developed ByWide Technology.