Press Release

برنامج تدريبي للثقافة المؤسسية لخدمة العملاء منتصف نوفمبر

برنامج تدريبي للثقافة المؤسسية لخدمة العملاء منتصف نوفمبر

تستضيف مملكة البحرين الأسبوع القادم يومي الثلاثاء والأربعاء 14-15 نوفمبر 2017، الخبير في خدمة العملاء والمراجعين الأمريكي «جيف إيلرستين» نائب الرئيس مع المفكر والخبير العالمي في خدمة العملاء رون كوفمان «Ron Kaufman». وفي هذا الصدد، علقت صفاء عبدالغني مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بأن نظام مجموعة أوريجين سوف يركز في الفترة القادمة على البرامج التدريبية ذات القيمة المضافة والمطلوبة في سوق العمل خصوصاً مع تزايد التحديات الاقتصادية والتنافسية.

خبير عالمي يدرب البحرينيين على خدمة العملاء

خبير عالمي يدرب البحرينيين على خدمة العملاء

تستضيف مملكة البحرين 14 و 15 نوفمبر، الخبير في خدمة العملاء والمراجعين الأمريكي والذي يعمل بسنغافورة كنائب رئيس مع المفكر والخبير العالمي في خدمة العملاء رون كوفمان، إذ سيقدم "المفهوم المعاصر للثقافة والبيئة الخدمية" برنامج مميز يشارك فيه مدربين محترفين بحرينيين في خدمة الزبائن والعملاء.

تخريج دفعة جديدة في «برنامج المحاسبة الفنية الدولية»

تخريج دفعة جديدة في «برنامج المحاسبة الفنية الدولية»

الأنصاري يؤكد دعم مؤسسات التدريب الخاصة لتأهيل الباحثين عن عمل أقام مركز أوريجين للتدريب حفلا لتكريم خريجي برنامج شهادة المحاسبة الفنية الدولية (AAT)، وذلك مساء أول أمس الأربعاء في فندق كراون بلازا، بحضور الوكيل المساعد لشئون العمل والتنمية الاجتماعية، الدكتور محمد علي الأنصاري، والرئيس التنفيذي للمركز السيد أحمد محمد البناء، إلى جانب عدد من المدعوين.

الوصول إلى 18 مليون زائر سنويًاً في 2020 يمثل تحديًاً كبيرًاً للسياحة البحرينية

الوصول إلى 18 مليون زائر سنويًاً في 2020 يمثل تحديًاً كبيرًاً للسياحة البحرينية

يجب التركيز على جذب السائحين من خارج منطقة الخليج لرفع معدل ليالي الإقامة في البحرين 7 مكاتب للترويج السياحي للبحرين غير كافية ويجب إشراك مكاتب «طيران الخليج» في هذا المشروع أكد خبير السياحة العالمي المحاضر الدولي المعتمد من «اياتا»، بيتر هوبر أن البحرين لديها كل الإمكانيات التي تؤهلها لأن تكون واحدة من أكبر الوجهات السياحة ليس في منطقة الخليج فحسب، بل على المستوى العالمي ايضا، مشيرا إلى ما تمتلكه البحرين من بنية تحتية وخدمات سياحية متطورة كالفنادق والمواصلات والاتصالات، بالإضافة إلى امتلاكها لتاريخ حضاري وثقافي قديما وحديثا.

صلالة تستضيف المؤتمر الخليجي لتطوير الكوادر البشرية 22 الحالي

صلالة تستضيف المؤتمر الخليجي لتطوير الكوادر البشرية 22 الحالي

تُنظِّم شركةُ الأصايل للمؤتمرات بالتعاون مع مجموعة أوريجين في البحرين "المؤتمر الخليجي السابع لتطوير إنتاجية الكوادر البشرية" تحت رعاية مُحمَّد بن البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار، تحت شعار "أداء وظيفي متميز.. لإنتاجية متميزة ومستدامة"؛ لتسليط الضوء على تمكين الذات لتطوير الإنتاجية؛ وذلك يومي 22 و23 أغسطس.

«أوريجين للتدريب» ونادي الإعلام الاجتماعي يوقعان اتفاقية لتنفيذ برامج في الإعلام الرقمي والاجتماعي

«أوريجين للتدريب» ونادي الإعلام الاجتماعي يوقعان اتفاقية لتنفيذ برامج في الإعلام الرقمي والاجتماعي

تم توقيع اتفاقية مشتركة بين مركز أوريجين للتدريب والنادي العالمي للإعلام الاجتماعي للشرق الأوسط في البحرين؛ وذلك لتنفيذ عدد من البرامج التدريبية في مجال الإعلام الاجتماعي والتسويق الرقمي؛ نظراً للإقبال والاهتمام الشديدين الذي يحظى بهما عالم الإعلام الرقمي والاجتماعي في الوطن العربي، وخصوصاً من حيث معدلات الاستخدام والنشر.

مجموعة أوريجين: ورشة عمل مركزية العميل ومعايير النجاح والاستمرارية في القطاع الخدمي تنطلق غداً

مجموعة أوريجين: ورشة عمل مركزية العميل ومعايير النجاح والاستمرارية في القطاع الخدمي تنطلق غداً

تنطلق يوم غدٍ (الثلثاء)، الورشة المكثفة بعنوان «مركزية العميل لضمان الاستمرارية والبقاء» والتي تنفذ على مدى يومين في 18 - 19 أبريل/ نيسان 2017)، وسينفذها الخبير في الإدارة والمبيعات والتسويق سول بو ناكلي، وستُنفذ الورشة في القاعة الكبرى بمركز أوريجين للتدريب. وتتمحور مركزية العميل حول الأعمال التي تصب تركيزها على العميل وتخلق تجربة فريدة قبل، أثناء، وبعد تقديم الخدمة لضمان استمرارية الربح والنجاح. وهو ما يضيف للشركات التي تطبق هذا النظام الميزة التنافسية التي تبرزها عن باقي الشركات والمؤسسات الخدمية، سواء كانت في القطاع المالي والمصرفي، قطاع الفندقة والضيافة، قطاع الطيران، قطاع الإتصالات، وغيرها من القطاعات الخدمية، بالإضافة إلى بعض الوزارات والهيئات التي تقدم خدماتها للمقيمين والمواطنين.

وزير شئون الكهرباء الماء يلتقي بالرئيس التنفيذي للمعهد البريطاني الدولي لإدارة المبيعات

وزير شئون الكهرباء الماء يلتقي بالرئيس التنفيذي للمعهد البريطاني الدولي لإدارة المبيعات

استقبل وزير شئون الكهرباء والماء عبدالحسين علي ميرزا بمكتبه الرئيس التنفيذي للمعهد البريطاني الدولي جاك ميزيل وذلك بمناسبة زيارته لمملكة البحرين للالتقاء بالمسئولين والجهات المعنية بمجال التدريب والتطوير المهني في مجال التسويق والمبيعات، إذ يُعد المعهد البريطاني الدولي لإدارة المبيعات (ISM) أهم الجهات المانحة لبرامج التدريب في التسويق والمبيعات وخصوصاً المدعومة منها من قبل "تمكين".

«أوريجين للتدريب» يحتفل بتخريج 60 متدرباً من المتخصصين في التسويق والمبيعات

«أوريجين للتدريب» يحتفل بتخريج 60 متدرباً من المتخصصين في التسويق والمبيعات

احتفى مركز أوريجين للتدريب مساء الثلثاء (4 أبريل/ نيسان 2017)، بفندق كراون بلازا في المنامة بتخريج نخبة من أبناء الوطن من خريجي برنامج الشهادة الاحترافية في التسويق والمبيعات من المعهد البريطاني للإدارة والتسويق، تحت رعاية الرئيس التنفيذي لتمكين إبراهيم جناحي. وأقيم الحفل بحضور كلٍ من وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لشئون العمل صباح الدوسري كضيف شرف، والمدير التنفيذي لإدارة دعم العملاء في تمكين يوسف علي، كما حضر من بريطانيا جاك ميزل الرئيس التنفيذي للمعهد البريطاني للإدارة والتسويق - الجهة المانحة للشهادة الاحترافية في التسويق والمبيعات - بالإضافة إلى المتدربين وذويهم ومسئوليهم من مختلف المؤسسات في القطاعين الخاص والعام.

«أوريجين» تنظم ورشة عمل «التغذية الراجعة» الأسبوع المقبل

«أوريجين» تنظم ورشة عمل «التغذية الراجعة» الأسبوع المقبل

تنظم مجموعة أوريجين، وبالتعاون مع مؤسسة بيكيت ماكينروي، ورشة عمل مكثفة بعنوان (التقييم الشامل من خلال التغذية الراجعة 360 درجة) في 11 – 12 أبريل/ نيسان 2017 بفندق إنتركونتينينتال ريجنسي–البحرين، والتي ستنفذها المدربة الدولية والمعتمدة في مجال التوجيه والاستشارات الإدارية كلير بيكيت. وتأتي هذه الورشة ضمن سلسلة الورش التي تنفذها مجموعة أوريجين خلال الأشهر القادمة، والتي تعتزم التركيز على قطاعات معينة في سوق العمل لتدريبها وتطويرها في مجالات متعددة ومتخصصة، من خلال التركيز على أهم المواضيع التي تغطي احتياجات جميع الموظفين.

Results: 196
Copyrights © 2013 All Rights Reserved by Origin Group. Developed ByWide Technology.