«أوريجين للتدريب» ونادي الإعلام الاجتماعي يوقعان اتفاقية لتنفيذ برامج في الإعلام الرقمي والاجتماعي

«أوريجين للتدريب» ونادي الإعلام الاجتماعي يوقعان اتفاقية لتنفيذ برامج في الإعلام الرقمي والاجتماعي

 تم توقيع اتفاقية مشتركة بين مركز أوريجين للتدريب والنادي العالمي للإعلام الاجتماعي للشرق الأوسط في البحرين؛ وذلك لتنفيذ عدد من البرامج التدريبية في مجال الإعلام الاجتماعي والتسويق الرقمي؛ نظراً للإقبال والاهتمام الشديدين الذي يحظى بهما عالم الإعلام الرقمي والاجتماعي في الوطن العربي، وخصوصاً من حيث معدلات الاستخدام والنشر.

 
وقد قام كل من الرئيس التنفيذي لمجموعة أوريجين ورئيس مركز أوريجين للتدريب أحمد البناء، ورئيس النادي العالمي للإعلام الاجتماعي للشرق الأوسط علي سبكار، بتوقيع هذه الاتفاقية والتي تطمح لتعزيز وتنمية مهارات الكوادر والكفاءات الشابة من البحرين والدول الأخرى في مجال الإعلام الرقمي والاجتماعي من خلال تنفيذ عدد من البرامج المعتمدة والتي توفرها جهات مانحة دولية مرموقة.
 
وفي سياق هذا الاتفاق، سينفذ الطرفان برنامج «المخطط الاستراتيجي المعتمد لوسائل التواصل الاجتماعي» من قبل المعهد الدولي للتواصل الاجتماعي – أميركا وهو معتمد من قبل وزارة العمل ومدعوم كلياً من قبل «تمكين».
 
ويُعد هذا البرنامج الاحترافي باكورة التعاون بين الطرفين، حيث ستنفذه آمي جومان والقادمة من الولايات المتحدة الأميركية وهي بروفيسورة محاضرة في مجال التواصل الاجتماعي وهي مؤلفة «الدليل المتكامل لمخططي استراتيجيات التواصل الاجتماعي».
 
تجدر الإشارة إلى أن برنامج «المخطط الاستراتيجي المعتمد لوسائل التواصل الاجتماعي» سينطلق في الفترة من 30 مايو 2017 وحتى 4 يونيو 2017 في فندق الخليج.
 
العدد 5349 - الأحد 30 أبريل 2017م الموافق 04 شعبان 1438هـ

Copyrights © 2013 All Rights Reserved by Origin Group. Developed ByWide Technology.