انطلاق «معرض ومؤتمر البحرين المالي» مطلع سبتمبر القادم

انطلاق «معرض ومؤتمر البحرين المالي» مطلع سبتمبر القادم

 ينطلق معرض ومؤتمر البحرين المالي B-Financial في الفترة 1 - 3 سبتمبر بمركز البحرين الدولي للمعارض، ويأتي هذا المعرض ضمن أضخم وأهم المعارض المالية في البحرين هذا العام. 

وقد انبثقت فكرة تنظيم معرض ومؤتمر البحرين المالي ليكون إحدى طرق دعم الاقتصاد في الدول عبر جمع العاملين والمهتمين في مجال الاقتصاد والمال تحت سقفٍ واحد، لبحث فرص استثمارات جديدة تدعم السوق وتجذب المستثمرين؛ وحرصًا على تطوير الاقتصاد في البحرين وتطوير مدخول متغير وداعم للمستوى المعيشي للمواطن البحريني والاقتصاد البحرين. 
ويهدف معرض ومؤتمر البحرين المالي إلى جذب استثمارات جديدة إلى مملكة البحرين والعمل على مواجهة تحديات الاقتصاد العالمي في الوقت الراهن والتغلب عليها، تثقيف عامة الناس بأهمية الاستثمار والتجارة وما هو مستقبل التداول؛ لخلق جيل جديد مفكر ومستثمر، فتح فرص عمل جديدة للعاملين في القطاع الاقتصادي والاستثماري من خلال توفير وسائل مختلفة في مجال الاستثمار وتعزيز مكانة البحرين بين أسواق رأس المال العالمية والبورصات.
وسوف يشارك في المعرض ما يزيد على 30 عارضا من مختلف المؤسسات والشركات المالية كمؤسسات الاستثمار، شركات الوساطة، المستثمرون، الوسطاء، التجار، البنوك، إدارة الصناديق، إدارة الأسهم، مقدمو السيولة، مستشارون ماليون، أسواق المال، شركات الصرافة، قطاع البيع بالتجزئة، شركات التأمين وغيرها من القطاعات المتعلقة بالمال والتبادل المالي والتجاري.
الجدير بالذكر أن معرض ومؤتمر البحرين المالي سيصاحبه عقد ورش عمل مكثفة سيقدمها خبراء ومتحدثون في مجال الاستثمار المالي يمثلون شركات عالمية ودولية في هذا المجال، حيث ستُعقد هذه الورش في الفترتين الصباحية والمسائية بمعدل 4 ورش في اليومين الأول والثالث و3 ورش في اليوم الثاني. ومن المتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 1000 زائر من الأفراد المهتمين بهذا المجال والذين يطمحون إلى زيادة دخلهم الفردي أو من الموظفين الذين يعملون في القطاعات المتعلقة بالمال والأعمال وأصحاب الشركات والمؤسسات المالية الكبرى.

Copyrights © 2013 All Rights Reserved by Origin Group. Developed ByWide Technology.