انطلاق مؤتمر «تجربة العميل» في نسخته الثامنة غدا

انطلاق مؤتمر «تجربة العميل» في نسخته الثامنة غدا

 تنطلق‭ ‬أعمال‭ ‬المؤتمر‭ ‬السنوي‭ ‬الثامن‭ ‬لتجربة‭ ‬العميل‭ ‬والمراجعين‭ ‬غدا‭ ‬الثلاثاء‭ ‬الموافق‭ ‬18‭ ‬أكتوبر،‭ ‬وتستمر‭ ‬أعمال‭ ‬المؤتمر‭ ‬حتى‭ ‬19‭ ‬أكتوبر،‭ ‬بفندق‭ ‬كراون‭ ‬بلازا‭-‬مملكة‭ ‬البحرين،‭ ‬وذلك‭ ‬بتنظيم‭ ‬وإدارة‭ ‬‮«‬مجموعة‭ ‬أوريجين‮»‬‭ ‬لتنظيم‭ ‬المؤتمرات‭ ‬والفعاليات‭ ‬المتخصصة،‭ ‬حيث‭ ‬ينطلق‭ ‬المؤتمر‭ ‬بعنوان‭ ‬‮«‬بناء‭ ‬ثقافة‭ ‬مؤسسية‭ ‬لتجربة‭ ‬عميل‭ ‬مميزة‮»‬‭.‬

 
ويأتي‭ ‬انعقاد‭ ‬هذا‭ ‬المؤتمر‭ ‬في‭ ‬تجربة‭ ‬العميل‭ ‬إثر‭ ‬التحديات‭ ‬الكبيرة‭ ‬التي‭ ‬تواجه‭ ‬مختلف‭ ‬الوزارات‭ ‬وشركات‭ ‬القطاع‭ ‬الخاص‭ ‬بحكم‭ ‬طبيعة‭ ‬عملها‭ ‬في‭ ‬توفير‭ ‬أفضل‭ ‬خدمة‭ ‬للزبون‭. ‬ولذلك‭ ‬يخطئ‭ ‬الكثيرون‭ ‬عندما‭ ‬يعتقدون‭ ‬أن‭ ‬خدمة‭ ‬العملاء‭ ‬والمراجعين‭ ‬هي‭ ‬إدارة‭ ‬أو‭ ‬قسم‭ ‬في‭ ‬الوزارة‭ ‬أو‭ ‬الشركة،‭ ‬بل‭ ‬إنها‭ ‬ثقافة‭ ‬ورحلة‭ ‬طويلة‭ ‬من‭ ‬العمل‭ ‬المتواصل‭ ‬والدقيق‭ ‬الذي‭ ‬يجب‭ ‬أن‭ ‬يوجد‭ ‬بالمؤسسات‭ ‬من‭ ‬أعلى‭ ‬الهرم‭ ‬إلى‭ ‬أدنى‭ ‬وأصغر‭ ‬موظف‭ ‬بالمؤسسة‭ ‬لتستطيع‭ ‬هذه‭ ‬المؤسسات‭ ‬أن‭ ‬تحقق‭ ‬مبادئ‭ ‬الجودة‭ ‬الكاملة‭ ‬في‭ ‬تقديم‭ ‬أفضل‭ ‬الخدمات‭ ‬للمراجعين‭.‬
 
وسوف‭ ‬يتحدث‭ ‬في‭ ‬هذا‭ ‬المؤتمر‭ ‬الخبيرة‭ ‬والمتخصصة‭ ‬في‭ ‬تجربة‭ ‬العملاء‭ ‬والمراجعين‭ ‬ليندا‭ ‬موير‭ ‬من‭ ‬بريطانيا‭ ‬كمتحدثة‭ ‬رئيسية،‭ ‬كما‭ ‬سيشارك‭ ‬مجموعة‭ ‬من‭ ‬المتحدثين‭ ‬من‭ ‬مختلف‭ ‬المؤسسات‭ ‬في‭ ‬مملكة‭ ‬البحرين،‭ ‬بهدف‭ ‬دمج‭ ‬التجارب‭ ‬العالمية‭ ‬بالتجارب‭ ‬المحلية‭ ‬للتعرف‭ ‬وممارسة‭ ‬ثقافات‭ ‬وبيئة‭ ‬العمل‭ ‬المختلفة‭ ‬من‭ ‬منظورٍ‭ ‬عالمي‭.‬
 
تجدر‭ ‬الإشارة‭ ‬إلى‭ ‬أن‭ ‬المتحدثة‭ ‬الرئيسية‭ ‬والخبيرة‭ ‬ليندا‭ ‬موير‭ ‬متخصصة‭ ‬في‭ ‬إدارة‭ ‬الموارد‭ ‬البشرية‭ ‬في‭ ‬مجال‭ ‬خدمة‭ ‬وتجربة‭ ‬العملاء‭. ‬انطلقت‭ ‬ليندا‭ ‬مهنيًا‭ ‬مع‭ ‬الخطوط‭ ‬الجوية‭ ‬البريطانية،‭ ‬حيث‭ ‬عملت‭ ‬مدير‭ ‬الموارد‭ ‬البشرية‭ ‬لخدمات‭ ‬الحركة‭ ‬الجوية‭ ‬الوطنية،‭ ‬وشهدت‭ ‬مجموعة‭ ‬من‭ ‬التغييرات‭ ‬المهمة‭ ‬حين‭ ‬انتقلت‭ ‬الشركة‭ ‬من‭ ‬الملكية‭ ‬العامة‭ ‬إلى‭ ‬الملكية‭ ‬الخاصة‭.‬
 
وفي‭ ‬هذا‭ ‬الصدد‭ ‬صرحت‭ ‬صفاء‭ ‬عبدالغني‭ ‬رئيس‭ ‬إدارة‭ ‬العلاقات‭ ‬العامة‭ ‬والإعلام‭ ‬بمجموعة‭ ‬أوريجين‭ ‬قائلة‭: (‬تحتفل‭ ‬المؤسسات‭ ‬في‭ ‬العالم،‭ ‬وبالخصوص‭ ‬الخدمية‭ ‬منها‭ ‬باليوم‭ ‬العالمي‭ ‬لتجربة‭ ‬العميل‭ ‬بتاريخ‭ ‬4‭ ‬أكتوبر‭ ‬من‭ ‬كل‭ ‬عام،‭ ‬ويتناول‭ ‬موضوع‭ ‬احتفالية‭ ‬هذا‭ ‬العام‭ ‬‮«‬تعزيز‭ ‬استراتيجيات‭ ‬تجربة‭ ‬العميل‭ ‬في‭ ‬المؤسسة‮»‬،‭ ‬ما‭ ‬يعود‭ ‬بالنفع‭ ‬على‭ ‬العميل‭ ‬والموظفين‭ ‬والمؤسسات‭ ‬بشكل‭ ‬عام‭. ‬نحرص‭ ‬في‭ ‬كل‭ ‬عام‭ ‬على‭ ‬أهمية‭ ‬غرس‭ ‬فكر‭ ‬‮«‬تجربة‭ ‬العميل‭ ‬المتميزة‮»‬‭ ‬في‭ ‬كافة‭ ‬المؤسسات‭ ‬والتي‭ ‬تبدأ‭ ‬بالموظفين‭ ‬أنفسهم،‭ ‬لذلك‭ ‬تنطلق‭ ‬أعمال‭ ‬مؤتمرنا‭ ‬السنوي‭ ‬هذا‭ ‬العام‭ ‬بنتاج‭ ‬جهود‭ ‬ونجاحات‭ ‬جمة‭ ‬للعام‭ ‬الثامن‭ ‬على‭ ‬التوالي‭ ‬ويُركز‭ ‬على‭ ‬‮«‬بناء‭ ‬ثقافة‭ ‬مؤسسية‭ ‬مُرتكزة‭ ‬على‭ ‬العميل».

© 2013-2014 جميع الحقوق محفوظة لدى مجموعة أوريجين. تم التطوير بواسطةوايد تيكنولوجي.