انطلاق مؤتمر «تجربة العميل» في نسخته الثامنة غدا
تنطلق أعمال المؤتمر السنوي الثامن لتجربة العميل والمراجعين غدا الثلاثاء الموافق 18 أكتوبر، وتستمر أعمال المؤتمر حتى 19 أكتوبر، بفندق كراون بلازا-مملكة البحرين، وذلك بتنظيم وإدارة «مجموعة أوريجين» لتنظيم المؤتمرات والفعاليات المتخصصة، حيث ينطلق المؤتمر بعنوان «بناء ثقافة مؤسسية لتجربة عميل مميزة».
ويأتي انعقاد هذا المؤتمر في تجربة العميل إثر التحديات الكبيرة التي تواجه مختلف الوزارات وشركات القطاع الخاص بحكم طبيعة عملها في توفير أفضل خدمة للزبون. ولذلك يخطئ الكثيرون عندما يعتقدون أن خدمة العملاء والمراجعين هي إدارة أو قسم في الوزارة أو الشركة، بل إنها ثقافة ورحلة طويلة من العمل المتواصل والدقيق الذي يجب أن يوجد بالمؤسسات من أعلى الهرم إلى أدنى وأصغر موظف بالمؤسسة لتستطيع هذه المؤسسات أن تحقق مبادئ الجودة الكاملة في تقديم أفضل الخدمات للمراجعين.
وسوف يتحدث في هذا المؤتمر الخبيرة والمتخصصة في تجربة العملاء والمراجعين ليندا موير من بريطانيا كمتحدثة رئيسية، كما سيشارك مجموعة من المتحدثين من مختلف المؤسسات في مملكة البحرين، بهدف دمج التجارب العالمية بالتجارب المحلية للتعرف وممارسة ثقافات وبيئة العمل المختلفة من منظورٍ عالمي.
تجدر الإشارة إلى أن المتحدثة الرئيسية والخبيرة ليندا موير متخصصة في إدارة الموارد البشرية في مجال خدمة وتجربة العملاء. انطلقت ليندا مهنيًا مع الخطوط الجوية البريطانية، حيث عملت مدير الموارد البشرية لخدمات الحركة الجوية الوطنية، وشهدت مجموعة من التغييرات المهمة حين انتقلت الشركة من الملكية العامة إلى الملكية الخاصة.
وفي هذا الصدد صرحت صفاء عبدالغني رئيس إدارة العلاقات العامة والإعلام بمجموعة أوريجين قائلة: (تحتفل المؤسسات في العالم، وبالخصوص الخدمية منها باليوم العالمي لتجربة العميل بتاريخ 4 أكتوبر من كل عام، ويتناول موضوع احتفالية هذا العام «تعزيز استراتيجيات تجربة العميل في المؤسسة»، ما يعود بالنفع على العميل والموظفين والمؤسسات بشكل عام. نحرص في كل عام على أهمية غرس فكر «تجربة العميل المتميزة» في كافة المؤسسات والتي تبدأ بالموظفين أنفسهم، لذلك تنطلق أعمال مؤتمرنا السنوي هذا العام بنتاج جهود ونجاحات جمة للعام الثامن على التوالي ويُركز على «بناء ثقافة مؤسسية مُرتكزة على العميل».
© 2013-2014 جميع الحقوق محفوظة لدى مجموعة أوريجين. تم التطوير بواسطةوايد تيكنولوجي.