ألمنيوم البحرين «البا» ترعى المؤتمر والمعرض الدولي لذوي الهمم

ألمنيوم البحرين «البا» ترعى المؤتمر والمعرض الدولي لذوي الهمم

تنطلق أعمال المؤتمر والمعرض الدولي لذوي الهمم في الفترة من 13 - 14 سبتمبر 2022 بقاعة المؤتمرات الكبرى، فندق كراون بلازا - مملكة البحرين، وذلك تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب حفظه الله ورعاه.

وينعقد هذا الحدث الأول من نوعه في البحرين والمنطقة بتنظيم من الجمعية الأهلية لدعم التعليم والتدريب، وبإدارة من مجموعة أوريجين الرائدة في تنظيم المؤتمرات والفعاليات المتخصصة. حيث يجمع المؤتمر مختلف فئات ذوي العزيمة والهمم، أولياء أمورهم، أخصائيين وتربويين، أكاديميين وباحثين وخبراء، وجميع الأفراد والجهات المهتمة بذوي الهمم تحت سقف واحد.

ويهدف المؤتمر لتسليط الضوء على أحدث الممارسات والمستجدات العلمية في مجال رعاية ذوي الهمم على المستوى المحلي والدولي، تعريف أولياء أمور ذوي الهمم بالجهات المعنية بدعم هذه الفئات وتمكينها في المجتمع، تقديم استشارات تربوية ونفسية وتعليمية مجانية لذوي الهمم من مختلف الفئات وأولياء أمورهم، حث أولياء الأمور على استكشاف وإبراز مواهب أبنائهم من ذوي الهمم، تشجيع مختلف المؤسسات في القطاعين العام والخاص على خلق مزيد من فرص العمل، وإيصال قضايا ذوي الهمم للوزارات والمراكز والجمعيات المعنية.

وقد تفضلت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا) بدعم هذا المؤتمر من خلال المشاركة كراعي فضي، وذلك في إطار مسؤوليتها الاجتماعية تجاه كافة شرائح المجتمع. حيث استقبل كل من الأستاذ حمد الشيبة، المدير الإداري للشؤون الإدارية، والأستاذ عبدالله سيادي، مدير العلاقات العامة بالشركة كلًا من الأستاذة صفا عبدالغني، نائب رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر، والسيد عمار الخباز، مدير الشؤون اللوجستية بمقر شركة البا في عسكر لتوقيع اتفاقية الرعاية.

الجدير بالذكر بأن حضور المؤتمر خلال يومي انعقاده مجانيًا لجميع الأفراد من فئات ذوي الهمم، أولياء أمورهم، الأخصائيين والتربويين والأكاديميين، وكافة الأفراد وممثلي المؤسسات من القطاعين العام والخاص.

وسوف تتوفر ترجمة فورية بلغة الإشارة خلال يومي المؤتمر لفئة الصم والبكم ليتسنى لهم الاستفادة من أوراق العمل المطروحة ومخرجات المؤتمر.

 

© 2013-2014 جميع الحقوق محفوظة لدى مجموعة أوريجين. تم التطوير بواسطةوايد تيكنولوجي.